مدير تعليم نجران يتفقد مدارس شرورة

مدير تعليم نجران يتفقد مدارس شرورة

التعليم السعودي : تفقد مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي الحكمي, أمس مدارس التعليم العام بمحافظة شرورة, للوقوف على بداية العام الدراسي, والاطلاع على احتياجات مدارس التعليم بالمحافظة.
وشملت الجولة ثانوية الإمام الذهبي ,وثانوية الأمير مشعل بن سعود ,وثانوية جرير البجلي ,ومتوسطة القيروان والإمام الترمذي, حضر خلالها الطابور الصباحي واجتمع مع المعلمين والإدارة المدرسية.
وحث خلال لقاءه بقادة المدارس على بذل الجهد والوقت من أجل نجاح العملية التعليمية، مشدداً على متابعة الحضور والانصراف للطلاب والمعلمين، ومضاعفة الجهد والتعاون بين كافه منسوبي المدرسة لنجاح سير العملية التربوية والتعليمية إلى جانب أهمية إظهار حفل اليوم الوطني في المدارس بصورة مميزة.
كما التقى بالمعلمين الجدد وحثهم على تطوير النفس من خلال الدورات التدريبية والحرص على تقديم مادة علمية متميزة تساعد في إخراج جيل متعلم وواعي والاهتمام بالجانب التربوي والتعليمي للطالب، كما اجتمع بالمشرفين التربويين, منوها بدورهم الحيوي في تقديم كل ما يساعد على تطوير عمل المعلم وتكثيف الزيارات اليومية للمعلمين الجدد وإقامة البرامج التدريبية التي تساعد في نجاح وتطوير المعلم والمادة التعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

2     3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)