مدير تعليم نجران يحث المعلمين على البداية الجادة

مدير تعليم نجران يحث المعلمين على البداية الجادة

التعليم السعودي : وجه المدير العام للتعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي الحكمي بتوزيع مشرفي جميع الإدارات وتواجد المشرفين التربويين في جميع المدارس حسب الفترات وذلك لمساعدة قادة المدارس والمعلمين في البداية الجادة لهذا العام الدراسي.

وأبان الدكتور الحكمي أنه صممت استمارات خاصة بالمسح، واستمارات للزيارة الإدارية لمدارس منطقة نجران ووضع الاستمارات على رابط إلكتروني، إلى جانب تجهيز حقيبة تدريبية عن البدائل التعليمية سيقوم المشرف الزائر بتدريب منسوبي المدارس عليها وفق الجدول المعد لذلك.

وأكد أن زيارة جميع مشرفي الإدارات حسب الخطة المعدة تهدف إلى تثقيف منسوبي المدارس بالبدائل التعليمية حسب الحقيبة التدريبية للبدائل التعليمية، معربا عن أمله أن تكون انطلاقة العام الدراسي بنشاط وحيوية وأن تكون الحصة الأولى مفعلة بشكل رسمي، ليبدأ كل معلم في منهجه وقال «أنا مع المعلم ولن ادخر اي جهد في توفير ما يعينه على أداء عمله وسوف أتابع كل المدارس بشكل دقيق» وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)