مدير تعليم وادي الدواسر يجتمع بمديري ورؤساء الإدارات والأقسام

مدير تعليم وادي الدواسر يجتمع بمديري ورؤساء الإدارات والأقسام

التعليم السعودي : عقد مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر يوم أمس الأول، اجتماعاً مع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين في الإدارة، لمناقشة جاهزية الإدارة واستعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد.
وأكد الصقر خلال الاجتماع الذي عُقد بقاعة الملك عبدالله على أهمية تضافر الجهود لتهيئة الميدان التربوي لاستقبال العام الدراسي الجديد ، وتحقيق التطلعات والأهداف المطلوبة ، وضرورة بناء جسور التواصل بين الميدان التربوي والإدارة وإشراكه في الحلول العاجلة للمشكلات التي تؤثر على سير العملية التعليمية إن وجدت.
وأشاد الصقر بالعمل التكاملي بين إدارات وأقسام ومدارس الإدارة البنين والبنات, وحرصهم جميعاً على تنفيذ خططهم ، والتماشي مع تعليمات الوزارة التنظيمية سعياً لإنجاح العملية التربوية والتعليمية.
وتضمن الاجتماع تقديم عددٍ من أوراق العمل تضمنت ورقة عن التخطيط المدرسي وكثافة الفصول، قدمها مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية ناصر آل عشوان، وورقة عمل عن الانضباط المدرسي ومؤشرات الأداء قدمها مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية عايض آل مجلي ، وورقة عمل عن آلية سد العجز ، قدمها مدير شؤون المعلمين ناصر آل حويل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-5134708731505207104194

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>