مدير جامعة أم القرى بالإنابة يتفقد مقرات معهد أبحاث الحج والعمرة في المشاعر المقدسة

مدير جامعة أم القرى بالإنابة يتفقد مقرات معهد أبحاث الحج والعمرة في المشاعر المقدسة

التعليم السعودي : تفقد مدير جامعة أم القرى بالإنابة المشرف العام على اللجان العاملة في الحج بمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة الدكتور ثامر بن حمدان الحربي المقرات الرئيسية للمعهد في المشاعر المقدسة والمبنى الرئيسي له، يرافقه عميد المعهد الأستاذ الدكتور عاطف بن حسين أصغر وعدد من رؤساء الأقسام بالمعهد ومنسوبيه.
وبدأ جولته بزيارة لعدد من الأقسام وعلى رأسها قسم البحوث البيئية والصحية واستمع لشرح وافٍ من رئيس القسم الدكتور تركي بن محمد حبيب الله حول الدراسات والبحوث التي يجريها القسم في موسم الحج الحالي، كما شاهد التقنيات الحديثة في معامل القسم وآلية استخدامها.
ثم زار الدكتور الحربي مقرات المعهد في المشاعر المقدسة في مشعر منى ومشعر عرفه وشاهد أقسام المقرات والتجهيزات التي تحتويها، مشيدا بدور المعهد في مجالات الدراسات والأبحاث التي تخدم المدينتين المقدستين والمشاعر المقدسة وتصب في الرقي بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، مؤكدا أن الجامعة لا تتردد في دعم المعهد ومقراته بكل ما يخدم العملية البحثية التي تساعد الباحثين في المعهد على أداء أعمالهم على الوجه الأكمل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)