مدير جامعة أم القرى يطلع على خطة الدراسات العليا والبحث العلمي

مدير جامعة أم القرى يطلع على خطة الدراسات العليا والبحث العلمي

اطلع مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس على الخطة العامة للوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وما حققته من إنجازات خلالالسنة والنصف الماضية في دفع مسيرة الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة وما سجلته الإدارات التابعة لها من خطوات تطويرية وإنجازات علمية مختلفة بما يتوافق مع الخطط التطويرية التي تنفذها الجامعة في كافة مساراتها العلمية والأكاديمية والبحثية والمجتمعية .

جاء ذلك خلال ترأسه أمس الأول لاجتماع وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور هاني بن عثمان غازي وعمداء ومدراء الجهات التابعة للوكالة وذلك بقاعة اجتماعات الوكالة بمقر الجامعة بحي العزيزية .

واستمع إلى شرح مفصل عن خطط وإنجازات أمانة المجلس العلمي ومعهد البحوث العلمية واحياء التراث الإسلامي وعمادة الدراسات العليا وكذا إدارة البعثات والعلاقات الجامعية والمنسق للجمعيات والمجلات العلمية إلى جانب وحدة العلوم والتقنية ولجنة المعيدين والمحاضرين بالإضافة إلى عمادة شئون أعضاء هيئة التدريس .

كما تعرف عن المرحلتين السابقة والمستقبلية لأعمال ومهام الوكالة من قبل وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور هاني غازي الذي أبرز الخطة المستقبلية للوكالة لثلاث السنوات القادمة بمشيئة الله تعالى والمتمثلة في استكمال زيارة الملحقيات الثقافية خارج المملكة لمتابعة أحوال المبتعثين الدراسية وتقديم الدعم والمشورة لهم علاوة على استقطاب أعضاء هيئة التدريس المتميزين بالإضافة إلى زيارة المراكز البحثية العالمية لتوثيق روابط الاتصال ما بينها وبين الجامعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)