مدير جامعة أم القرى يفتتح المقر الجديد لفرع معهد أبحاث الحج والعمرة بالمدينة المنورة

مدير جامعة أم القرى يفتتح المقر الجديد لفرع معهد أبحاث الحج والعمرة بالمدينة المنورة

التعليم السعودي :افتتح معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، أمس الأول المقر الجديد لفرع معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة بالمدينة المنورة، بحضور وكيل الجامعة للفروع الدكتور محمد الحازمي، ووكيل الجامعة للشئون التعليمية الدكتور عبدالعزيز سروجي، وعدد من المسؤولين بالجامعة والمعهد.

وقص معاليه الشريط إيذاناً بافتتاح المقر وتجول على وحداته وأقسامة، المتمثلة في البحوث الصحية والبيئية والإنسانية والإدارية والعمرانية والهندسية وكذا الشئون الإعلامية والمعلومات والخدمات العلمية، واستمع إلى شرح من قبل وكيل المعهد فرع المدينة المنورة الدكتور محمد الشريف، عن مهام تلك الأقسام وأدوارها البحثية وما وفر لها من أجهزة تقنية وفنية متطورة.

وأقيم حفل بهذه المناسبة تخللته كلمة للدكتور الشريف، أكد فيها أن فرع المعهد بالمدينة مدعم بالكوادر الإدارية والبحثية المتميزة، والتي من شأنها تمكينه من أداء مسؤولياته البحثية على الوجه الأكمل، عقب ذلك ألقى عميد المعهد الدكتور عاطف أصغر، كلمة أكد فيها أنه نظراً لأهمية المدينة النبوية، وما يقصده سنوياً من زيارة أعداد كبيرة من المسلمين، فقد تم تأسيس فرع للمعهد مقرة المدينة المنورة ويعنى بالأبحاث الخاصة بهذه المدينة المباركة.

إثر ذلك ألقى الدكتور سروجي، كلمة أشاد فيها بدعم ومؤازرة معالي مدير الجامعة للمعهد بمكة المكرمة وفرعه بالمدينة المنورة، ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن أنشطة فرع المعهد بالمدينة المنورة. عقبها ألقى الدكتور عساس، كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على استقباله لمنسوبي المعهد، وما قدمه من توجيهات سديدة للرقي بمستوى الأداء، وما أبداه سموه من ثقة بدراسات المعهد وتنوعها، وحرصة على تفعيل الشراكة معه للوصول بالخدمات المقدمة للزوار، إلى أفضل المستويات بما يحقق توجيهات وتطلعات قيادتنا الرشيدة -رعاها الله-.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)