مدير جامعة الإمام: استراحات وأكشاك ونوافير في مدينة الطالبات

مدير جامعة الإمام: استراحات وأكشاك ونوافير في مدينة الطالبات

التعليم السعودي : قال مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل إن مبنى مدينة الطالبات التي يتم إنشاؤه حاليًا سيكون مجهزًا بالقاعات الدراسة والمعامل وقاعة رئيسة.
وأضاف أنه سيكون هناك فصلاً بين حركة المشاة وحركة المركبات والحافلات، وسيكون متصلا بالمبنى الآخر (مبنى 322) ببلاطة مشاة ستتوفر فيها بعض الاستراحات و»الأكشاك» والنوافير، وبين أن دخول المركبات والحافلات سيكون عبر مدخل آخر خلافًا للمدخل الموجود حاليًا الذي يخدم (مبنى 322) وذلك وفق ما تم التخطيط له ليحد من الازدحام المروري.
وكان أبا الخيل تفقد مع عدد من وكلاء الجامعة والمسؤولين وأعضاء الهيئة العامة للمشروعات بعد ظهر أمس المرحلة الثانية من مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات بالجامعة.
وأكد الدكتور أبا الخيل خلال تفقده أن ما تشهده الجامعة من مشروعات هندسية وإنجازات وتطور إنما هو بفضل الله ثم بفضل جهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الذين لم يدخرا جهدًا في دعم التعليم بشكل عام والتعليم العالي والجامعة بشكل خاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)