مدير جامعة الإمام يرعى اختتام الأندية الصيفية في المعهد العلمي بالطائف

مدير جامعة الإمام يرعى اختتام الأندية الصيفية في المعهد العلمي بالطائف

التعليم السعودي :تنزيل (1)رعى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، وبحضور نائب محافظ الطائف أحمد السميري ، الحفل الختامي للأندية الصيفية التابعة لجامعة الإمام ، وذلك بالمعهد العلمي بالطائف.
وبدأ الحفل الخطابي المٌعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ، بعد ذلك ألقى وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية رئيس اللجان التنفيذية للأندية الصيفية الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن كلمة بهذه المناسبة أوضح فيها أن الإدارة العليا بالجامعة ركزت في التخطيط لهذه الأندية على اغتنام فرصة الإجازة بما يؤدي به الواجب تجاه الشباب، ويبصرهم بواقعهم، ويجنبهم المزالق الفكرية التي تجرفهم في متاهات الجماعات والتنظيمات الحزبية، مشيراً إلى أن الأندية الصيفية تُعبر عن هوية الجامعة”.
بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً يحكي سيرة الأندية الصيفية البالغ عددها أكثر من خمسين ناديًا صيفيًا موزعة في أرجاء المملكة، ومستعرضاً أبرز الأنشطة والفعاليات التي تقيمها هذه الأندية , عقب ذلك قُدِّم أوبريتاً وطنياً شارك فيه أبناء النادي الصيفي في البكرية .
عقب ذلك ألقى معالي مدير جامعة الإمام كلمة أكد فيها أن النوادي الصيفية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تقوم وفق خطط واستراتيجيات ولوائح وتنسيق مع كل الجهات ذات العلاقة التي تسهم في إنجاحها وروقيها وتطورها، لذا تنمو يوماً بعد يوم وتزداد أعدادها وأعداد المشاركين فيها من الذكور والإناث “.
وبين أن النوادي يشرف عليها رجال ذوو خبرة ومهارة وولاء لدينهم ووطنهم, ينطلقون في تعاملهم مع الطلاب والطالبات وفق عقيدة سمحة تميزها الوسطية والاعتدال ونشر الأخلاق الفاضلة والقيم العالية لتخرج أبناء مدربين مؤهلين يحبون دينهم وعقيدتهم ويوالون ولاة أمرهم ويلتفون حولهم، ولم يكن ذلك يأتي لولا فضل الله ثم ما قدمه المشرفين والقائمين على هذه الأندية من عمل رائع ومتميز.
وفي ختام الحفل سلم معالي مدير الجامعة درعاً تكريمياً لمحافظ محافظة الطائف تسلمه نيابة عنه نائب محافظ محافظة الطائف أحمد السميري، كما تسلم معالي مدير الجامعة درعاً تذكارياً من النادي الصيفي في محافظة الطائف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)