مدير جامعة الإمام يرعى برنامج لقاء مديري مراكز تدريب الدبلومات الصحية

مدير جامعة الإمام يرعى برنامج لقاء مديري مراكز تدريب الدبلومات الصحية

التعليم السعودي :رعى مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل مؤخراً، برنامج لقاء مديري مراكز التدريب في برنامج تدريب حملة الدبلومات الصحية، والذي نظمته عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر في قاعة مجلس الجامعة.

وأوضح الدكتور أبا الخيل أن البرنامج يدل دلالة واضحة على ما تقدمه قيادتنا الحكيمة وولاة أمرنا -حفظهم الله- من عناية كبيرة واهتمام بالغ لأبناء هذا الوطن في كل شبر من أراضيها ليتعلموا وينهلوا من المعارف والفنون، مقدما شكره لله ثم لخادم الحرمين الشريفين الذي أصدر أمره السامي بتأهيل أبنائه المواطنين ليخدموا وطنهم الغالي على مختلف المستويات وتنوع التخصصات.

من جهة أخرى، أوضح وكيل عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور بدر بن محمد الراش، أن هذا البرنامج جاء تنفيذا للأمر السامي الكريم الذي يهدف إلى معالجة وضع حملة الدبلومات الصحية، مشيراً إلى أنه تم اعتماد البرنامج التدريبي الموحد لحملة الدبلومات الصحية نظريا وتطبيقيا وتم إشراك بعض الوزارات الحكومية وإشراك الجامعات الحكومية في عملية المعالجة.

وأضاف الراشد أن هذا يعكس تقدير الجهات العليا في المملكة لدور الجامعات البارز وتحديداً جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في خدمة المجتمع وحل مشاكله، منوها أن أمانة لجنة عمداء لخدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعات السعودية تتولى مهمة التنسيق بين الجامعات والجهات الحكومية الأخرى لمعالجة وضع حملة الدبلومات الصحية.

من جانبه، بين عميد المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الجريوي، أن هذا التوجيه من قبل ولاة أمرنا توجيه كريم يحمل في طياته الرعاية الكريمة والأبوة الحانية لأبناء هذا الوطن المعطاء، فشكلت اللجان وتوالت الاجتماعات بين المسؤولين، وقد تم عرض آلية البرنامج وطرق تنفيذه على مدير الجامعة فجاء التوجيه بتسخير مرافق الجامعة وكافة معاهدها العلمية في تنفيذ هذا البرنامج والسعي إلى إنجاحه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)