مدير جامعة الباحة يتفقد سير بداية العام الدراسي بالمدينة الجامعة ويلتقي الطلاب المستجدين

مدير جامعة الباحة يتفقد سير بداية العام الدراسي بالمدينة الجامعة ويلتقي الطلاب المستجدين

التعليم السعودي : تفقد مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، اليوم , سيَر بداية العام الدراسي بالمدينة الجامعية بمحافظة العقيق، والتقى الطلاب المستجدين لهذا العام بمسرح كلية السنة التحضيرية بالجامعة.
وفي بداية اللقاء استعرض عميد شؤون الطلاب الدكتور حزام بن سعد الغامدي في كلمة له آلية التسجيل في الأنشطة الطلابية والتعرف على مواقع الكليات والخدمات المقدمة من الجامعة للطلاب وإبراز البرامج التي تقدمها العمادة ، مشيراً إلى أن عمادة القبول والتسجيل قامت بإعداد دليلاً واسعًا يفيد الطلاب في المرحلة الجامعية منذ القبول حتى التخرج.
عقب ذلك رحب مدير الجامعة المكلف في كلمة له الطلاب المستجدين لهذا العام ، مهنئاً منسوبي الجامعة بانتقال كلية العلوم الطبية التطبيقية، والصيدلة، وطب الأسنان، والمركز الصحي الجامعي، بمقرها الجديد بالمدينة الجامعية التي تم تجهيز قاعاتها ومعاملها بأحدث الأجهزة والإمكانيات الحديثة.
إثر ذلك بدأ اللقاء المفتوح مع مدير الجامعة المكلف وعميد شؤون الطلاب حيث أجابوا على أسئلة الطلاب وتم الرد على مشاركتهم واقتراحاتهم.
من جهة أخرى شارك مدير جامعة الباحة المكلف احتفال كلية العلوم باليوم الوطني للمملكة , وألقى كلمة أكد فيها أن ذكرى اليوم الوطني نستلهم فيها تلك الصفحات من التضحية والبطولات التي سطرها الملك الموحد لهذا الكيان العظيم ، تحت راية التوحيد وعلى منهاج راسخ وثابت قوامه كتاب الله وسنة نبيه الكريم.
وأضاف أن اليوم الوطني تجسيد صادق يدعو للاعتزاز بماضي هذا الوطن التليد ، وللفخر بحاضره المجيد، ولتجديد العهد على المضي قدماً نحو الأهداف السامية لرفعته وعزته على أسس وثوابت لا تزعزعها ترهات الحاقدين ولا أراجيفهم، التي تكسرت على لحمة وطن وإيمان شعب وضع نصب عينيه حبه لوطنه الذي لا يزاود عليه ، والالتفاف حول قيادته في ظل ما يشهده هذا العالم من حولنا من فتن وقلاقل”.
عقب ذلك تجول الدكتور الزهراني بمبنى كلية العلوم الادارية والمالية، والعلوم، والآداب والعلوم الانسانية، والطب، والصيدلة، والعلوم الطبية التطبيقية، وطب الاسنان، والمركز الصحي الجامعي، حيث اطلع على آخر الاستعدادات والتجهيزات في مباني الكليات للعام الدراسي الجديد، منوها بالمستوى العالي الذي تتمتع به مرافق جميع الكليات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

y

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)