مدير جامعة الباحة يطلع على مشاركة نادي الجوالة في خدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام

مدير جامعة الباحة يطلع على مشاركة نادي الجوالة في خدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام

التعليم السعودي : أطلع معالي مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك أمس، على مشاركة نادي الجوالة بالجامعة لخدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام، وذلك بالحرم المكي بمكة المكرمة.
وأستمع معالي مدير الجامعة خلال زيارته لشرح من مشرف نادي الجوالة عبدالعزيز بن سالم رافع عن مشاركة الطلاب في تقديم المساعدات الإنسانية والإرشادية لتوفير سبل الراحة لقاصدي بيت الله الحرام خلال هذا الشهر الكريم ومساندة رجال الأمن، حيث تم توزيعهم على مجموعات ضمن المشاركين من الجامعات وإدارات التعليم، كما جرى توزيع أفراد الجوالة على بوابات الحرم المكي، وصحن المطاف، والمسعى وساحات الحرم، جنباً إلى جنب مع بقية أعضاء الجهات الحكومية.
وأشاد الدكتور نبيل كوشك بالجهود التي يقوم بها طلاب نادي جوالة جامعة الباحة، مثمناً مشاركة نادي جوالة جامعة الباحة كونها تأتي إبرازاً للدور الكبير الذي تبذله القيادة الرّشيدة لخدمة ضيوف الرحمن سعيا لتقديم الخدمات الإرشادية وتوفير سبل الراحة لقاصدي الحرم المكي الشريف ولمساندة رجال الأمن.
وأشار إلى أن جامعة الباحة حريصة كل الحرص على مشاركة طلاب نادي الجوالة كلّ عام لخدمة ضيوف الرحمن، مشيداً في ذات الوقت بمشاركة نادي الجوالة لهذا العام نظرا لما يقومون به من خدمات تكتب بماء الذهب لزوار الحرم المكي.
وأكد معالي مدير جامعة الباحة على ضرورة السعي نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول لمليون متطوع، حاثاً مشرف نادي الجوالة على البذل الجهد لتحقيق أكبر عدد للمشاركة في الفرق الكشفية على مستوى الجامعة لموسم حج هذا العام وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>