مدير جامعة الشمالية: المكافأة مستمرة دون تأخير

مدير جامعة الشمالية: المكافأة مستمرة دون تأخير

التعليم السعودي : أكد مدير جامعة الحدود الشمالية د. سعيد آل عمر بأن المكافأة الجامعية مستمرة وتصرف في وقتها المحدد وبشكل منتظم دون أي تأخير.

جاء ذلك أثناء لقائه طلبة الجامعة في حوار مفتوح، بحضور وكلاء وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات في الجامعة وذلك على مسرح كلية العلوم بالمدينة الجامعة في عرعر.

وقال في بداية اللقاء: بأن الجامعة أنشأت من أجل خدمتكم وتوفير تعليم راقٍ يحقق أمانيكم وطموحاتكم، مؤكداً بأن الهدف من هذا اللقاء المباشر بين الطلاب وإدارة الجامعة للاستماع إلى ما لديهم من آراء ومقترحات ووجهات نظر دون حواجز بين الطالب وإدارة الجامعة حتى يشعر كل طالب وطالبة بأنه قريب من جامعته.

وأشار إلى أن الجامعة وفرت جوا أكاديميا للطلاب والطالبات لكي يكون معين لهم على الدراسة والتميز، وذكر بأن الجامعة تفتخر في طلابها وطالباتها ومن المتوقع أن تستقبل الجامعة فريق التقييم الأميركي قريباً من أجل الاعتماد الدولي لكليتي الحاسب الآلي برفحاء والهندسة لتنضمان إلى مثيلاتهما من الكليات التي تم اعتمادها من قبل في الجامعات السعودية.

وفي نهاية اللقاء فتح مدير الجامعة المجال للطلاب والطالبات طرح الأسئلة والآراء والمقترحات؛ حيث أجاب مدير الجامعة على الأسئلة، وبين لهم بأن الجامعة قامت بتطوير البرامج الدراسية، وفيما يخص المكافأة الطلابية أكد على انتظام صرف المكافأة في وقتها المحدد دون تأخير، ودعا جميع الطلاب والطالبات إلى التواصل معه في حالة أي مشاكل تعيق دراستهم والحفاظ على ممتلكات الجامعة والتي تعتبر من مكتسبات الوطن وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>