مدير جامعة الطائف : اختيار خادم الحرمين الشريفين شخصية العام الإسلامية تقديراً لجهوده في خدمة الإسلام والمسلمين

مدير جامعة الطائف : اختيار خادم الحرمين الشريفين شخصية العام الإسلامية تقديراً لجهوده في خدمة الإسلام والمسلمين

التعليم السعودي : رفع معالي مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، باسمه وباسم جميع منسوبي الجامعة، أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة اختياره شخصية العام الإسلامية للدورة الحادية والعشرين لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم للعام 1438 هجرية.
وأكد معالي مدير جامعة الطائف أن هذه الجائزة تأتي تقديراً لجهود خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – في خدمة الإسلام والمسلمين، ولاسيما خدمة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، ورعاية ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار.
ونوه الدكتور زمان بجهود خادم الحرمين الشريفين في الاهتمام بقضايا المسلمين في مختلف أنحاء العالم، ووقوفه إلى جانبهم وإغاثتهم في أوقات الشدائد والكوارث والمحن.
وقال معالي مدير جامعة الطائف: “عهد المسلمون أجمع من خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – منذ أن كان أميراً لمنطقة الرياض، خدماته الجليلة والعظيمة للإسلام والمسلمين، ومنها ترأسه العديد من اللجان الشعبية لإغاثة إخواننا المسلمين في فلسطين وأفغانستان والبوسنة والهرسك وغيرها من البلدان، وصولاً إلى تتويجه تلك الجهود بتأسيسه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية”.
وعد معالي مدير جامعة الطائف اختيار خادم الحرمين الشريفين شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، إضافة جديدة لسجل حافل من التكريم والتقدير الذي حظي به – حفظه الله ورعاه – على المستويات المحلية والعربية والإسلامية والدولية، اعترافاً بأعماله العظيمة والرائدة في خدمة الإسلام والمسلمين والإنسانية جمعاء وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>