مدير جامعة الطائف: لا مبرر لنقص الخدمات الطبية

مدير جامعة الطائف: لا مبرر لنقص الخدمات الطبية

التعليم السعودي : قطع مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، بعدم رضاه عن الخدمات الطبية التي تقدمها الإدارة الطبية بالجامعة من خلال مركزها داخل مقر الجامعة في الحوية.

وقال خلال زيارته التفقدية للإدارة الطبية: إن من حق منسوبي الجامعة وطلابها التمتع بخدمات طبية متميزة، من خلال ما يتوفر في الكليات الطبية من كوادر طبية على مستوى عالٍ من الكفاءة في كليات الطب، العلوم الطبية التطبيقية، طب الأسنان، والصيدلة.

وشدد على أهمية توفير الخدمات من خلال مقر الإدارة الطبية إلى حين اكتمال المبنى الخاص بالمستشفى الجامعي الجديد. وأضاف «لا يوجد مبرر للانتظار حتى اكتمال المستشفى الجامعي ولدينا مبنيان حاليان يمكن تقديم الخدمات من خلالهما في شطري الطلاب والطالبات».

وكلف زمان عقب الزيارة مباشرة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعد الزهراني برئاسة لجنة مكونة من عمداء الكليات الطبية لوضع آلية للاستفادة من الكوادر الطبية من أعضاء هيئة التدريس في تشغيل العيادات الاستشارية والتخصصية وتحسين الخدمات وتوفيرها لمنسوبي الجامعة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)