مدير جامعة الطائف يكرم الفائزين بجوائز التميز البحثي وجودة النشر

مدير جامعة الطائف يكرم الفائزين بجوائز التميز البحثي وجودة النشر

التعليم السعودي :كرم معالي مدير جامعة الطائف الدكتور عبدالاله باناجة اليوم، الفائزين بجوائز التميز البحثي وجودة النشر، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فريد فلمبان، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام، وذلك بالقاعة الكبرى على مسرح الجامعة بالحوية.
وقدم عميد خدمة المجتمع رئيس لجنة الجوائز بجامعة الطائف الدكتور تركي المنصوري, خلال الحفل المعد بهذه المناسبة، عرضاً تقديمياً للجائزة في فروعها الثمانية وفق معايير وضوابط محددة من قبل الأمانة العامة للجائزة، موضحاً أن عدد المتقدمين لجوائز التميز البحثي وجودة النشر بلغ 1466 متقدماً بإجمالي بحوث بلغت 1065 بحثاً .
وأكد الدكتور المنصوري أن عدد الفائزين وصل إلى 560 فائزاً بالجوائز لهذا العام، مبيناً أن اللجنة المشكلة بهذا الخصوص طابقت الطلبات المقدمة من أعضاء هيئة التدريس وصنفتها وصولاً لمطابقتها للشروط الخاصة بكل جائزة.
بعد ذلك ألقيت كلمة الفائزين بالجائزة ألقاها الدكتور عبدالمحسن القحطاني، عبروا فيها عن سعادتهم بهذه الجائزة، عادين ذلك موسم حصاد لمحور عملية الإبداع المعرفي للباحثين والباحثات, ووسيلة رئيسية للتحقيق التنمية البشرية للأمم والمجتمعات, مبيناً أن المسار البحثي العلمي بجامعة الطائف انطلق منذ 10 سنوات, ورسمت معالمه وخطت طريقه المفضي للإبداع والتفوق، مشيراً إلى ما وفرته الجامعة من إمكانات للباحثين والباحثات والذي أسهم بدوره في تبادل الخبرات والمعلومات فبثت لديهم روح المنافسة الشريفة والبناءة فستحثت قدراتهم ومهارتهم .
وأفاد الدكتور القحطاني أن الإحصاءات تعكس حجم نجاح الجهود المبذولة من قبل إدارة الجامعة من خلال توفير بنية تحية مناسبة وتجهيزات ومعدات لجميع الباحثين والباحثات فتحقق حراك بحثي رفيع على مستوى الجامعات بمناطق المملكة كافة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)