مدير جامعة الطائف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج

مدير جامعة الطائف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج

التعليم السعودي – واس : رفع معالي مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1439هـ.
وقال معاليه : إن نجاح موسم الحج إنما يعود – بعد فضل الله – إلى ما توليه القيادة الرشيدة في بلادنا من اهتمام كبير ومتواصل لخدمة ضيوف الرحمن، من خلال تنفيذ العديد من المشروعات المهمة سواء في مكة المكرمة أو المشاعر المقدسة”.
وأشاد الدكتور زمان بالمشروعات العديدة التي نفذتها المملكة وتنفذها في كل عام، سعياً لخدمة الحاج وراحته، وحرصها على تقديم كل التسهيلات التي يحتاجها، من خلال منظومة عمل متكاملة بين جميع الجهات المعنية بتقديم الخدمات المتعلقة بالحج.
وأكد معالي مدير جامعة الطائف أن جميع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في موسم الحج أدت أدوارها المناطة بها بتميز كبير، الأمر الذي أسهم في هذا النجاح الذي تسعى المملكة إلى تحقيقه في كل عام .
وأشار الدكتور زمان إلى مشاركة جامعة الطائف في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام، ممثلة بجوالة الجامعة، عبر ثلاث فرق تضم 48 جوالاً وستة مشرفين، قدمت خدمات عدة لحجاج بيت الله الحرام في مشعر عرفات، تشمل إرشاد التائهين، ومساعدة كبار السن، وتفويج الحجاج، واسعاف الحالات الطارئة من إجهاد وإغماء وأعمال أخرى.
وسأل الدكتور زمان، في ختام تصريحه، المولى – عز وجل – أن يجعل ما تقوم به المملكة من أعمال لخدمة الإسلام والمسلمين في ميزان حسنات قيادتها وشعبها، وأن ينعم على المملكة وأبنائها بمزيد من التقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله ـ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)