مدير جامعة المجمعة .. الأوامر الملكية تأسيس لمرحلة تاريخيه جديد

مدير جامعة المجمعة .. الأوامر الملكية تأسيس لمرحلة تاريخيه جديد

التعليم السعودي : رفع معالي مدير معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد .
وقال معاليه : نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونبايع سمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – على السمع والطاعة في المنشط والمكره”.
وأكد معاليه أن هذه الأوامر الملكية خطوة أخرى من الخطوات التي يقودها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في الطريق لتأسيس مرحلة جديدة من التطوير والتجديد تشمل كافة أجهزة الدولة دون استثناء مع الدفع بمواصلة مسيرة البناء والنهضة , مما يضمن بإذن الله استمرار التنمية مع الحفاظ على المكتسبات التنموية .
وأشار معالي مدير جامعة المجمعة إلى أن انتقال المهام بهذه السلاسة وأسلوب التعيينات بهذه الكيفية,تعكس قوة التلاحم, والتكاتف والألفة والمحبة, واتفاق وتماسك بين أفراد الأسرة المالكة,داعياً الله أن يسدد خادم الحرمين الشريفين بالتوفيق وأن يديم عليه الصحة والعافية ، وأن يوفق ولي العهد وأن يعينه على هذه المسؤولية العظيمة، وأن يديم على وطننا الغالي الأمن والأمان والعزة والتمكين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>