مدير جامعة المجمعة: لا نرضى برفع الأسعار على الطالبات

مدير جامعة المجمعة: لا نرضى برفع الأسعار على الطالبات

التعليم السعودي :أكد مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد المقرن، أن عقود الجامعة مع المتعهدين واضحة، وأن إدارة الجامعة لا ترضى بأي حال من الأحوال أن يتم رفع الأسعار على الطالبات، داعياً عمداء الكليات إلى متابعة الأسعار والتأكد من مطابقتها داخل وخارج الكلية، وأضاف «هناك لجان لمتابعة ومراقبة الأسعار وتقوم برفع تقارير أسبوعية عن أي ملاحظات سواء للأسعار أو حتى جودة ونظافة الأغذية المقدمة».

وأكد خلال لقائه طالبات الجامعة عبر الشبكة التليفزيونية، حرص الجامعة على الجانب الأخلاقي في التعامل مع الجميع، وأنهم لن يتهاونوا في ذلك مع كائن من كان وستتم محاسبة أي شخص يثبت عليه أنه أساء استخدام السلطة أو حتى أساء التعامل مع الآخرين.
ورحّب المقرن بتلقي أي ملاحظات أو اقتراحات على الخدمات المقدمة داخل الجامعة وتكون بإمكانها المساهمة في رفع جودة الخدمة بشرط أن تكون هذه الملاحظات موضوعية وشاملة بعيدة عن الأمور الشخصية أو الحالات الفردية، وأضاف «العمل عمل جماعي ولا يمكن أن يختصر في خطأ فردي أو قصور فردي، فالجامعة للجميع، لذا أي نجاح يتحقق هو نجاح للجميع وأي خطأ إن حصل فيتحمله الجميع، لأننا نؤمن في الجامعة بالعمل بروح الفريق الواحد».

وأوصى الجميع من طالبات وأعضاء هيئة تدريس وموظفات بالعمل بروح الفريق الواحد، وأن يتجاوزوا كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تعترضهم، مشيراً إلى أنهم يولون قطاع الطالبات أهميةً بالغة شأنه شأن الطلاب، وأن التواصل مع الطالبات والطلاب سيكون مستمراً ودورياً، داعياً مجالس الكليات إلى عقد لقاءات دورية مع طلاب كلياتهم للوقوف على ملاحظاتهم، والرفع لإدارة الجامعة بكل صغيرة وكبيرة.
ووجَّه المقرن بإيصال الأسئلة المكتوبة أو المرسلة عبر الإيميل إلى مكتبه ليتم النظر فيها والرد عليها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)