مدير جامعة المجمعة يكرم طلبة كلية علوم الحاسب.. ويدشن نظام إدارة المشروعات «2PMO»

مدير جامعة المجمعة يكرم طلبة كلية علوم الحاسب.. ويدشن نظام إدارة المشروعات «2PMO»

التعليم السعودي : كرم مدير جامعة المجمعة د. خالد المقرن الطلاب الحاصلين على الرخصة الدولية المعتمدة لمكافحة الاختراقات الأمنية للشبكات وأنظمة المعلومات Certified Ethical Hackers (CEH).

وكان قد حصل المشاركون على هذه الشهادة بعد مشاركتهم بالمعسكر التقني الاول لأمن المعلومات الذي أقيم في كلية علوم الحاسب والمعلومات خلال فترة اجازة منتصف العام لمدة سبعة أيام متواصلة لتأهيل الطلاب المتوقع تخرجهم في هذا العام للحصول عليها اذ تعتبر من أهم الشهادات المهنية في مجال أمن المعلومات.

من جهة أخرى، رعى مدير جامعة حفل تدشين النسخة المحدثة من نظام إدارة المشروعات 2PMO وذلك في قاعة التشريفات بمكتب مدير الجامعة، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومديري الإدارات.

بدأ الحفل بكلمة مكتب إدارة المشروعات ألقاها بهذه المناسبة د. فيصل المطيري، أشار فيها إلى المرحلة المتقدمة التي وصل لها المكتب لتطبيق استراتيجية الجامعة وتحقيق الأهداف الموضوعة في تطوير المشروعات ورفع مستوى كفاءتها.

وبعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي يعرض منجزات المكتب والمهام التي يقوم بها وإلى أي مدى وصل منذ نشأته، واختتم الفيلم بكلمة لوكيل الجامعة د. مسلم الدوسري تطرق فيها إلى المكتب ومهامه ومسؤولياته في متابعة ومراقبة وإدارة المشروعات، بكل شفافية ووضوح لتحقيق استراتيجية الجامعة، ورؤية المملكة 2030.

وبعدها تم تدشين النظام من قبل مدير الجامعة، ثم ألقى كلمة أعرب خلالها عن سعادته لوصول مكتب إدارة المشروعات إلى هذه المرحلة وبهذا الشكل من العمل المنظم والمطور، مما سيساهم في تسارع التنمية وتحقيق مستوى كبير من التقدم وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>