مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل استقبال الطلاب المستجدين ويدشن الأنشطة الطلابية

مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل استقبال الطلاب المستجدين ويدشن الأنشطة الطلابية

التعليم السعودي : أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، أن الجامعة لن تألو جهدًا في سبيل تحقيق كل ما يطمح إليه طلابها، وتذليل جميع العقبات التي قد تواجه مسيرتهم الجامعية، داعياً إلى الاستفادة من الأنشطة الطلابية والدورات التدريبية التي تقيمها الجامعة.
جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب في البهو الرئيس بمقر الجامعة بأبها اليوم، لاستقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي 1438/1437هـ وتدشين الأنشطة الطلابية للعام الجامعي القادم، بحضور معالي مدير جامعة الملك خالد ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
وقال الدكتور الفالح في كلمته الترحيبية بالطلاب التي ألقاها خلال الحفل ” إن الجامعة نعمل على تذليل جميع الصعوبات التي تواجه المسيرة التعليمية للطلاب، وأن الأبواب مفتوحة لتلقي أي شكوى أو استفسار يهم الطالب في مسيرته الدراسية”، داعياً الجميع إلى الاستفادة من الأنشطة الطلابية التي تقيمها الجامعة على مدار العام لتنمية مواهبهم واحتضان أفكارهم وإبداعاتهم، إلى جانب الدورات والندوات التي تقام في سبيل تطوير الطلاب.
وتضمن اللقاء ، مشاركة عدد من الأجنحة والمعارض التعريفية بالجامعة وتخصصاتها ، وكذلك عرض فيلم مرئي عن الخدمات الجامعية والمناشط الطلابية ، ثم عرض مسرحي تناول أبرز الأخطاء التي قد يقع فيها الطالب المستجد وكيفية تجاوزها والتغلب على المصاعب التي تواجه الطالب خلال مسيرة تعليمه الجامعي .
وفي نهاية الحفل ، عقد مدير جامعة الملك خالد لقاءً ودياً مع الطلاب, استمع خلاله إلى العديد من الأسئلة والاستفسارات حول القبول في الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

sss      ss

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>