مدير جامعة الملك خالد يكرّم الفائزين بجوائز التميز

مدير جامعة الملك خالد يكرّم الفائزين بجوائز التميز

التعليم السعودي – واس : كرم مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي اليوم، الفائزين بجوائز “التميز” التي تنظمها سنويا وكالة الجامعة للتطوير والجودة ، للمتميزين من منسوبي وطلاب وطالبات الجامعة .
وفي كلمة له بالمناسبة ، أشار السلمي إلى أنه سيتم إضافة عدد من الفروع الجديدة في الجائزة، خصوصاً في مجالات البحث العلمي على مستوى الكليات والأقسام.
من جهته أوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور مرزن الشهراني، أن من أهداف الجائزة حث منسوبي الجامعة على التنافس الإيجابي المحمود، من أجل الإبداع، وتحقيق التميز في أدائهم، للارتقاء بالعمل الأكاديمي والتعليمي والإداري، إضافة إلى تقدير منسوبي الجامعة المتميزين، وإبراز إنجازاتهم، كذلك تشجيع الطلاب على التحصيل العلمي والإبداع، مبينا أنه حصل على جائزة الجامعة للتميز في التدريس الجامعي (رجال)،الدكتور محمد المزاح، وفي الجانب النسائي الدكتورة مستورة إدريس فيما حققت المركز الثاني الدكتورة ميمي السيد.
وفي مجال الطالب المتميز حصل طالب كلية الطب محمد القحطاني على المركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني طالب كلية طب الأسنان أحمد القيسي، وجاء في المركز الثالث طالب كلية الشريعة وأصول الدين علي الشهري، أما في شطر الطالبات فحصلت طالبة كلية الطب أشواق عسيري على المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني طالبة كلية طب الأسنان أسماء الشهري، كما حققت طالبة كلية العلوم والآداب بخميس مشيط سوزان القحطاني المركز الثالث.
وفي مجال الموظف المتميز (رجال)، جاء في المركز الأول محمد السريعي، وفي المركز الثاني حسن عواجي، أما المركز الثالث فكان من نصيب إسماعيل القحطاني، وفي جانب الموظف المتميز (نساء) حصلت على المركز الأول عائشة الأسمري، وحصلت على المركز الثاني فوزية الشهري.
وفي خدمة المجتمع (أفراد – رجال)، حجبت جائزة المركزين الأول والثاني، بينما حصل وكيل كلية المجتمع بخميس مشيط الدكتور علي المرزوق على المركز الثالث، وفي الجانب النسائي أيضا حجبـت الجائزة عن المركز الأول، وحصلت الدكتورة هبة إبراهيم على المركز الثاني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-91622581512654920014

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>