مدير جامعة الملك فيصل: تطلعات مستقبلية واعدة بعد تعيين ولي العهد

مدير جامعة الملك فيصل: تطلعات مستقبلية واعدة بعد تعيين ولي العهد

التعليم السعودي : استجابة لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- تشرف مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي مساء يوم الأربعاء الماضي بقصر الصفا في مكة المكرمة بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ومبايعته وليا للعهد.

وقد أوضح أن هذه البيعة الموفقة تؤكد على ما تنعم به هذه البلاد المباركة من وحدة وطنية فريدة، يقف فيها الشعب خلف قيادته الرشيدة مبايعا لها بالسمع والطاعة في اليسر والعسر، والمنشط والمكره، ولا شك أن هذا الاختيار الموفق لسمو الأمير محمد بن سلمان ينطلق مما رآه الجميع من كفاءة سموه العالية في إدارة مسؤوليات وطنه، وما قدمه من جهود كبيرة يشار لها بالبنان خلال فترة وجيزة، وفي مقدمة ذلك رؤية 2030، وما تحمله من طموحات وتطلعات مستقبلية واعدة لهذا الوطن العزيز بالخير والنماء، إلى جانب ما حققه سموه في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين من إنجازات دبلوماسية دولية لافتة، ومواقف حازمة حاسمة لإعادة التوازن على المستويين الإقليمي والعالمي. وقد سأل معاليه الله تعالى أن يعين سمو ولي العهد، ويوفقه، ويسدد على الخير خطاه.

كما عبر عن شكره ودعائه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما قدمه من جهود وطنية مباركة كان لها أعظم الأثر في كسر شوكة الإرهاب، والحفاظ على أمن الوطن والمواطن، سائلا المولى العلي القدير أن يجزي سموه خير الجزاء وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>