مدير جامعة الملك فيصل يرعى «إفطار وتواصل»

مدير جامعة الملك فيصل يرعى «إفطار وتواصل»

التعليم السعودي : زار مدير جامعة الملك فيصل في الأحساء الدكتور عبدالعزيز الساعاتي، أمس الأول، مقر مركز دار الخير، والتقى بفريق فنار التطوعي، يرافقه وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور إبراهيم الحيدر، وعميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور خليل الحويجي، ووكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور إبراهيم اليوسف، ووكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مقبل العيدان، وعدد من موظفي ومنسوبي الجامعة.

وكان في استقبال الساعاتي ومرافقيه الرئيس الفخري للفريق سعود الشعيبي والمشرف العام على الفريق عبدالعزيز الرويشد.
واطلع الساعاتي على كيفية سير تعبئة علب الإفطار، واستمع إلى شرح مفصل عن البرامج والأنشطة التي قام بها الفريق منذ بداية شهر رمضان المبارك، التي احتوت على توزيع أعداد كبيرة من وجبات إفطار الصائمين في عدة مواقع مختلفة تشمل كافة مداخل ومخارج الأحساء وبمشاركة عدد من مديري الدوائر الحكومية ووجهاء المنطقة.
كما شارك في توزيع وجبات إفطار الصائم على مرتادي تقاطع شارع الخليج وشارع الجامعة.
وحضر الساعاتي حضر حفل الإفطار السنوي «إفطار وتواصل» الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب لمنسوبي الجامعة.
وشاهد الجميع في بداية الحفل مشهداً تمثيليّاً يحكي جهود جوالة جامعة الملك فيصل في خدمة المعتمرين خلال شهر رمضان المبارك وعن الخدمات التي يقدمونها لزوار بيت الله الحرام، وقدم أحد منسوبي جوالة الجامعة عدداً من المسابقات الحركية والثقافية وغيرها.
وكرم الساعاتي جوالة جامعة الملك فيصل على مشاركتهم الفاعلة في خدمة زوار بيت الله الحرام، وحصولهم على عدد من الجوائز والدروع التذكارية على مستوى جامعات المملكة وفقاً لصحيفة الشرق.

947773-513x341

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>