مدير جامعة جازان : استهداف المسجد الحرام دليل على الحقد الذي تسرب إلى قلوب هذه الفئة الضالة الإرهابية

مدير جامعة جازان : استهداف المسجد الحرام دليل على الحقد الذي تسرب إلى قلوب هذه الفئة الضالة الإرهابية

التعليم السعودي : أكد معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن المحاولة الإجرامية التي استهدفت المسجد الحرام وباءت – ولله الحمد – بالفشل دليل على الحقد الذي تسرب إلى قلوب هذه الفئة الضالة الإرهابية والمنظمات المتطرفة التي ينتمون لها، مشيداً بالجهود الكبيرة والمقدرة التي قامت بها وزارة الداخلية بإحباط رجال الأمن للعمل الإرهابي الذي كان يستهدف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصلين .
وأوضح الدكتور القحطاني أن استهداف أطهر بقاع الأرض ومحاولة ترويع المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام وفي هذه الأيام المباركة يبرهن أن هؤلاء الإرهابيين تجردوا من كافة القيم الدينية والأخلاقية والإنسانية وأظهرت نواياهم الخبيثة سعيهم لتشويه صورة الإسلام والمسلمين .
وقال معاليه : إن هذه البلاد شرفها الله تعالى بخدمة الحرمين الشريفين وخدمة ضيوفه من جميع أصقاع العالم ومهما حاول الأعداء زعزعة أمننا واستقرارنا سيبقى هذا الوطن شامخا بتكاتف قيادته وشعبه، مؤكداً أن هؤلاء الإرهابيين تجاوزوا كل الحرمات، باستهدافهم أمن المسجد الحرام .
وأبرز معالي الدكتور القحطاني أهمية الدور الذي تقوم به الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله – في مكافحة الإرهاب والتي تأتي في مقدمتها واحدة من أكبر المبادرات الدولية والإسلامية في مكافحة هذه الآفة بتشكيل التحالف العربي الإسلامي لمحاربة الإرهاب بقيادة المملكة وإقامة مركز عمليات مشتركة في الرياض لتنسيق ودعم العمليات العسكرية لمكافحة الإرهاب.
وقال مدير جامعة جازان : لقد نال رجال أمننا شرف ثقة قيادتنا الحكيمة في قدراتهم وشجاعتهم وتقديرها لتضحياتهم بأرواحهم في سبيل الحفاظ على أمن هذه البلاد الطاهرة وصون أمن مواطنيها والمقيمين فيها وقاصديها من الزوار والمعتمرين وحجاج بيت الله الحرام .
وأكد الدكتور القحطاني أن ثقة الجميع ستبقى حاضرة برجال الأمن بمختلف القطاعات الأمنية و بيقظتهم وتفانيهم في خدمة دينهم ووطنهم وشعبهم وتوفيقهم بفضل الله في القضاء على فلول الإرهابيين الهاربين وإحباط المحاولة الإرهابية التي كانت تستهدف أطهر بقاع الأرض، واصفاً تضحيات رجال الأمن بأوسمة الشرف وأنواط الكرامة التي يتقلدها أصحاب الفعل المشرف ويزهو به الوطن والمواطن وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>