مدير جامعة جدة يتفقد فرع الطالبات بمحافظة الكامل

مدير جامعة جدة يتفقد فرع الطالبات بمحافظة الكامل

التعليم السعودي : أجرى مدير جامعة جدة أ. د. عبدالفتاح بن سليمان مشاط أمس الأول زيارة تفقدية للمباني الجامعية للطلاب والطالبات ومن ضمنها فرع الطالبات الجديد بمحافظة الكامل والذي يضم قاعات دراسية ومعامل ومكاتب إدارية وملاحق للخدمات المساندة.

كما تفقد كليات الفرع وعقد اجتماعًا مفتوحًا مع عميد الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس وأبنائه الطلاب والهيئة الإدارية، شرح خلاله رؤية الجامعة الجديدة التي تسعى لتنفيذها وفقًا لتطلعات ولاة الأمر وانسجامًا مع رؤية المملكة 2030، كما حث الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على بذل قصارى الجهد للنهوض بالعمل الأكاديمي واتباع الطرق الحديثة في التدريس التي تعتمد على المهارات الأساسية كالتعليم الإبداعي وطريقة حل المشكلات والتفكير الناقد وغيرها.

وعقد د. مشاط اجتماعًا مع محافظ الكامل ورجال الأعمال شرح فيه رؤية الجامعة المستقبلية ودعا إلى عقد شراكات مجتمعية لتطوير محافظة الكامل وخدمة أبنائها وشرح لهم أهم الفرص الاستثمارية التي تقدمها الجامعة لرجال الأعمال ومشاركة القطاع الخاص في الاستشارات التي يحتاجها وفق منظور علمي.

وفي ختام زيارته، قدم مدير جامعة جدة شكره وتقديره لعميد فرع الكامل د. محمد سعيد مدرس وكافة أعضاء هيئة التدريس والموظفين على ما تحقق من إنجازات أكاديمية وما قام به الفرع من خدمات للمجتمع المحلي وما أحدث من نقلة نوعية في محافظة الكامل وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>