مدير جامعة جدة يتفقد مقرها الرئيسي بعسفان

مدير جامعة جدة يتفقد مقرها الرئيسي بعسفان

التعليم السعودي : تفقد مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح مشاط المقر الرئيسي للجامعة بطريق عسفان في جولة ميدانية.
وأكد مشاط خلال جولته الميدانية أمس أن الجامعة استنفرت جهودها وطاقاتها لاستقبال الطلاب والطالبات، مبينا أنه تم تسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية لتوفير البيئة المناسبة التي تساعدهم على التحصيل العلمي والنهل من معين العلم والمعرفة استعدادا لخدمة الدين والوطن وخوض غمار سوق العمل. وأن منسوبيها يعملون لتيسير العملية التعليمية وتذليل أي عقبات يواجهها أبناؤنا الطلاب، حيث طالب موظفي القبول والتسجيل بالتعامل مع الطلاب بشكل راق وتفهم استفساراتهم وطلباتهم وتوضيح وتسهيل كل ما يصعب عليهم.
لافتا إلى ضرورة تعريف الطلاب بنظام منهج اللغة الإنجليزية الجديد الذي تم تغييره مؤخرا وتبيين الفوارق بين النظام السابق والحالي.
وأشار إلى أن الخدمات الإلكترونية متكاملة وتتيح للطالب إنهاء معاملاته في وقت قصير، وحث مدير الجامعة الطلاب والطالبات على القيام بواجبهم في التحصيل العلمي والاستفادة القصوى مما توفره الجامعة لهم من بنية تحتية وخدمات إلكترونية وقاعات دراسية ومختبرات ومراكز البحث العلمي، مشددا على الالتزام بارتداء الزي اللائق بالصرح التعليمي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)