مدير جامعة جدة يتوج الفائزين في مسابقة قسم الدراسات القرآنية

مدير جامعة جدة يتوج الفائزين في مسابقة قسم الدراسات القرآنية

التعليم السعودي : توج مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط أمس الفائزين في مسابقة قسم الدراسات القرآنية الكبرى للقرآن الكريم، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، التي تنافس عليها 330 طالبًا وطالبة من 18 جامعة وكلية حكومية وأهلية بمنطقة مكة المكرمة على حفظ كتاب الله وذلك بفندق المريديان بجدة وسط تواجد نخبة من الشخصيات الإسلامية من داخل المملكة وخارجها ومديري الجامعات والكليات المشاركة وأولياء أمور المتسابقين.

وهنأ الأمين العام لأمانة المسابقة الشيخ الدكتور صلاح بن سالم باعثمان الفائزين والفائزات، مثمنًا رعاية سمو محافظ جدة لهذه المسابقة منذ بدايتها قبل سبع سنوات، منوهًا بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الأعمال في دعم مسيرة المسابقة.

وشهد الحفل توقيع مذكرات تفاهم بين الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم وشركائها من داخل الجامعة وخارجها، في حين منحت الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه «تبيان» العضوية الفخرية لمدير الجامعة على رعايته ودعمه لحفظة القرآن الكريم من الطلاب والطالبات.

إثر ذلك كرَّم الدكتور مشاط الرعاة والداعمين للمسابقة والجهات المشاركة واللجان الإشرافية والتنظيمية والتحكيمية.

ثم جرى إعلان نتائج المتسابقين في فروع المسابقة الأربعة حيث يشمل الفرع الأول منها حفظ القرآن الكريم كاملاً مع التجويد والثاني عشرين جزءًا مع التجويد والثالث عشرة أجزاء مع التجويد والرابع حفظ خمسة أجزاء مع التجويد، فيما تبلغ قيمة جوائز المسابقة 500 ألف ريال، موزعة على أصحاب هذه المراكز وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>