مدير جامعة حائل يتسلم درع التميز للتجربة الرائدة

التعليم السعودي :تسلم معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم درع التميز الذي حققته جامعة حائل في الملتقى الثالث لعمداء التطوير الجامعي في الجامعات السعودية والمنعقد في رحاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية خلال الفترة من 25 إلى 26 ربيع الثاني 1435هـ، وقدمه وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور راشد بن محمد الحمالي، وعميد الجودة والتطوير الدكتور زيد بن مهلهل الشمري.
وأشاد معالي مدير الجامعة بالإنجاز الذي تحقق، مبينا أن ذلك يأتي انعكاساً للعمل الجاد والمميز الذي يتم في وكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع وفي عمادة الجودة والتطوير الأكاديمي بالجامعة، إضافة إلى تجاوب العمادات والكليات مع متطلبات الجودة والتطوير، مشيراً إلى أن روح العمل الجماعي تنعكس من خلال هذا التكريم في المحفل الوطني.
وكانت عمادة الجودة والتطوير قد حصلت على درع التميز في المعرض المصاحب للفعاليات على مستوى جامعات المملكة العربية السعودية وصنفت تجربة جامعة حائل في تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس كتجربة رائدة في الجامعات السعودية.
يذكر أن جامعة حائل ومن خلال وكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع عملت على مدار السنة الماضية وفق خطة سنوية على نشر ثقافة الجودة والعمل على تطوير البيئة الأكاديمية ومراجعة البرامج، إضافة إلى رفع مستوى الأداء للأساتذة من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة، من خلال عقد العديد من ورش العمل والدورات التدريبية لتحقيق وتكريس ثقافة التطوير ورفع المستوى الأكاديمي والإداري في الجامعة لتحقيق متطلبات الاعتماد لجامعة حائل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)