مدير جامعة حفر الباطن ومنسوبو الجامعة يبايعون الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد

مدير جامعة حفر الباطن ومنسوبو الجامعة يبايعون الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد

التعليم السعودي : بايع مدير جامعة حفر الباطن الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الصويان ومنسوبو الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وموظفين وطلاب ، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، وعلى السمع والطاعة في السر والعلن ، سائلين الله عز وجل أن يبارك في جهود سموه وأن يعينه على تحقيق رؤية المملكة 2030 ، لرسم ملامح السياسة المستقبلية للمملكة وتعزيز أمن واستقرار الوطن والمواطن ، وتوفير الرخاء والازدهار لبلادنا العزيزة.
وأكدوا عمق العلاقة بين القيادة الرشيدة والشعب ، سائلين الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن ينصر جنودنا البواسل.
وأعربوا عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما قام به في سبيل خدمة دينه ووطنه ، داعين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>