مدير جامعة سلمان: المتأمل في الأمر الملكي يجد فيه المعاني الشرعية والوطنية بأسمى دلالاتها

مدير جامعة سلمان: المتأمل في الأمر الملكي يجد فيه المعاني الشرعية والوطنية بأسمى دلالاتها

التعليم السعودي : هنأ مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبدالرحمن العاصمي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة صدور الأمر الملكي باختيار سموه ولياً لولي العهد.

وقال العاصمي إن اختيار الأمير مقرن -رعاه الله- لهذه المسؤوليات الجسام ليرسخ لدينا ما عرف عن سموه من مهارات قيادية عالية، ورؤى إستراتيجية، أكسبته نجاحات كثيرة في مختلف المناصب التي تقلدها سابقاً والتي يشغلها حالياً، إلى جانب ما يتحلى به من بصيرة وحكمة ودراية.

وأضاف العاصمي أن المتأمل في هذا القرار الحكيم يجد فيه المعاني الشرعية والوطنية بأسمى دلالاتها، حيث يستفتح قبل كل شئ بالاعتصام بحبل الله تعالى والتعاون على هداه في هذه البلاد المباركة ورعاية كيان الدولة واستقرارها.

وأشار إلى أن هذا القرار يؤكد النهج الراسخ الذي سارت عليه قيادتنا الرشيدة منذ تأسيس المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- وصولاً إلى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك -حفظه الله- مبينا أن الجميع يسعون لإعلاء مكانة الوطن وشموخه وبلوغه الرتبة اللائقة به إقليمياً ودولياً، ولا تزال هذه السياسة الحكيمة تبرهن عن ذاتها في كل حين. وسأل العاصمي الله تعالى لسمو الأمير مقرن دوام التوفيق وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)