مدير جامعة شقراء يبايع الأمير محمد بن سلمان بولاية العهد

مدير جامعة شقراء يبايع الأمير محمد بن سلمان بولاية العهد

التعليم السعودي : هنأ معالي مدير جامعة شقراء الدكتور عوض بن خزيم الأسمري , صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ومبايعته ولياً للعهد .
وقال مدير الجامعة : أبايع باسمي ونيابة عن منسوبي جامعة شقراء , الأمير محمد بن سلمان ولياً العهد على السمع والطاعة، ونبارك لسموه الثقة الملكية على اختياره ولياً للعهد.
وأضاف الدكتور الأسمري : أن هذه الخطوة المباركة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ جاءت لتمتين أنظمة الحكم وتثبيتها عبر القيادة الشابة التي نبارك خطاها بتوفيق من الله عز وجل، وهي تصب في مصلحة واستقرار هذا الوطن الكريم، وتأكيد الولاء لقيادة هذا الوطن وحكومته الرشيدة، وكذلك تأكيدا للانتماء لهذه الأرض المعطاء أطهر بقاء العالم.
وأكد الدكتور الأسمري أن هذه الخطوة تعبر عن مدى تماسك هذا الشعب مع القيادة حيث استقبل هذا التعيين بكل انشراح ومحبة، من أجل استقرار البلاد والأجيال.
وقال : إن اختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد انطلق من نجاحات حققها سموه خلال الفترة الماضية التي رسم فيها مستقبل بلادنا عبر رؤية 2030 المعبرة عن طموح دولتنا وهذا الجيل المتطلع لجعل المملكة في مصاف الدول المتقدمة والقادرة على التنافس الدولي، كما ان ولي العهد خلال الفترة الماضية قاد الاقتصاد والتنمية الى مراحل متقدمة عبر مشروع التحول الوطني 2020 وبذل خلالها جهوداً كبيرة لصياغة الاقتصاد والتنمية والنقلة التي تتطلع لها المملكة العربية السعودية بالانتقال من مرحلة الاعتماد الكامل على النفط باعتباره المصدر الوحيد للدخل إلى تعدد مصادر الدخل وهذا ساهم في خلق وظائف واستثمارات جديدة.
وختم معاليه حديثه قائلاً : بارك الله في جميع القيادات التي عملت من أجل رفعة هذا الوطن وحفظ الكرامة الاقتصادية لجميع المواطنين، وفتح آفاق جديدة للمساهمة في التنمية، كما أننا جميعنا جنوداً لهذا الوطن، نسأل الله عز وجل أن يكلل كل الجهود بالنجاح والتوفيق وتكون بلادنا على الدوام في أفضل حالاتها وفقاً لوكالة الانباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>