مدير جامعة طيبة: الدراسة في قسم الطالبات العام القادم

مدير جامعة طيبة: الدراسة في قسم الطالبات العام القادم

التعليم السعودي : شهد مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، بمحافظة ينبع، أمس حفلة تخريج الدفعة الرابعة من طلاب فرع جامعة طيبة بمحافظتي ينبع وبدر، المتوقع تخرجهم للعام الجامعي 1437/ 1438، والبالغ عددهم (1940) طالبا وطالبة. وبدأت الحفلة بمسيرة للطلاب المتخرجين. وألقى وكيل القبول والتسجيل بفرع الجامعة في ينبع الدكتور طلال نور كلمة العمادة، أوضح فيها أن المجموع الإجمالي للخريجين في فرعي جامعة طيبة بمحافظتي ينبع وبدر في الفصل الدراسي الأول والثاني والمتوقع تخرجهم بلغ (1940) طالباً وطالبة، منهم (571) طالباً، و(1369) طالبة في أكثر من ست كليات من مختلف التخصصات الطبية والعلمية والأدبية، وعلى أيادي نخبة من خيرة أعضاء هيئة التدريس.

وأوضح مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني أن الدولة تصرف ثلث ميزانيتها على التعليم بالمملكة في دلالة واضحة على اهتمامها بهذا الجانب المهم والركيزة الأساسية. وأضاف أن الجامعة تسعى للاهتمام بالفروع، وقمنا في هذا العام باتخاذ شعار الفروع أولا لعام 2017، وهناك دعم بالكوادر الأكاديمية بفرعي ينبع وبدر وإضافة تخصصات علمية جديدة. وأوضح أن قسم الطالبات بجامعة طيبة سيبدأ الدراسة العام القادم في المبنى الجديد بشرم ينبع والعمل على الانتهاء بالكامل في الموقع المخصص بتكلفة ٢٢٠ مليون ريال وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>