مدير جامعة نجران: إنجاز المستشفى الجامعي قبل أوانه

مدير جامعة نجران: إنجاز المستشفى الجامعي قبل أوانه

التعليم السعودي : أكد مدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن، استمرار تسريع سير العمل في المستشفى الجامعي وفق ما خطط له، في محاولة لإنجاز المشروع قبل أوانه، وذلك حرصا من الجامعة على اكتمال أغلب مشاريعها الرئيسية في المدينة الجامعية، والتي استوعبت جميع طلابها وطالباتها، مؤملا أن يتم نقل المستشفى الجامعي الحالي إلى المدينة الجامعية في نهاية الفصل الدراسي الثاني.
جاء ذلك خلال جولته أمس، على مشروع المستشفى وعدد من المشاريع الأخرى التي يجري العمل فيها داخل المدينة الجامعية، مشددا على ضرورة سرعة الإنجاز لنقل المستشفى من المبنى المؤقت الحالي ليكتمل نقل جميع مرافق الجامعة، إذ حققت السبق على باقي الجامعات الناشئة بنقل كافة الطلاب والطالبات والموظفين إلى المدينة الجامعية.
وبيّن الحسن أن المستشفى يقع على مساحة كبيرة بلغت نحو 155 ألف متر مربع، بتكلفة إجمالية تبلغ 400 مليون ريال، ليكون بذلك مستشفى متكاملا يلبي جميع احتياجات الجامعة والمجتمع الصحية، حيث سيحتوي في مرحلته الأولى على 200 سرير، وسيستمر في التوسع حتى تصل سعته إلى 800 سرير وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)