مدير جامعة نجران يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة الجامعية

مدير جامعة نجران يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة الجامعية

التعليم السعودي : تفقد معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن أمس،المشروعات الجاري العمل بها بالمدينة الجامعة والمستشفى الجامعي،بهدف الوقوف على سير العمل بها ونسبة الإنجاز التي وصلت لها.
وأكد الحسن خلال الجولة التفقدية أن العمل يسير بوتيرة متواصلة في المستشفى الجامعي وفق الخطط المرسومة للمشروع لإنجازه قبل أوانه بهدف نقل المستشفى إلى المدينة الجامعة بنهاية الفصل الدارسي الثاني ليواكب اكتمال أغلب المشروعات الرئيسية المنفذة بالمدينة الجامعية التي استوعبت جميع الطلاب والطالبات المنتظمين في جميع كلياتها وأقسامها،مشدداً على ضرورة سرعة الإنجاز بكافة المشروعات المنفذة بالمدينة الجامعية.
وبين مدير جامعة نجران أن المستشفى الجامعي يقع على مساحة تقدر بـ(155,600 ) متر مربع بتكلفة إجمالية تبلغ 400 مليون ريال،مشيراً إلى أنه مع نهاية اكتمال المشروع ستتضاعف سعته السرير في مرحلته الأولى على 200 سرير وسيستمر في التوسع حتى تصل سعته إلى 800 سرير، كما سيضم المستشفى جميع العيادات التخصصية للرجال النساء وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)