مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة يتفقد معسكرات الخدمة الكشفية بمنى

مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة يتفقد معسكرات الخدمة الكشفية بمنى

التعليم السعودي : تفقد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة المشرف العام على معسكرات الخدمة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة محمد بن مهدي الحارثي اليوم, مواقع الخدمة بالمعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بمشعر منى .
واطلع الحارثي على المهام التي يقوم بها الجوالة والكشافة لخدمة حجاج بيت الله الحرام بالمشاعر المقدسة والمسؤوليات المناطة بهم كعمليات المسح الميداني وعمليات الإرشاد للتائهين والتنظيم مع الجهات المشاركة في موسم الحج وخدمة كبار السن والعجزة والمرضى من الحجاج, وجميع المسارات والمجالات المختلفة في المساندة للجهات الحكومية العاملة في الحج .
وشدد على الدور الريادي للكشافة والجوالة والقيادات الكشفية من مناطق ومحافظات المملكة ودورهم في تقديم الخدمة التطوعية ضمن معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة ومساندة جهود الجهات الحكومية والمؤسسات المختلقة العاملة في الحج لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن والإسهام في تسهيل أداء الحجاج لمناسكهم بكل يسر وسهولة حتى يعودوا إلى أهلهم سالمين غانمين.
ونوّه مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة, بما سخرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظها الله ـ, وجميع أجهزة الدولة لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتقديم الرعاية والعناية لهم ومن ذلك دور شباب المملكة من خلال كشافتها وجوالتها وما يجسدونه من قيم نبيلة وسامية تعكس أخلاق الشعب السعودي المضياف, إضافة إلى ما يمتعون به هؤلاء الكشافة من مهارات تطوعية وسلوك إيجابي وحب للخير للوطن ومكتسباته وتحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ وما تضمنته من برامج التحول الوطني ومن ضمنها تجويد الخدمة لحجاج بيت الله الحرام وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)