مدير عام الموهوبين: البرنامج الصيفي أمثل استثمار للإجازة

مدير عام الموهوبين: البرنامج الصيفي أمثل استثمار للإجازة

التعليم السعودي – متابعات : زار المدير العام للموهوبين بوزارة التعليم محمد حداد، أمس، برنامج موهبة الصيفي، والمقام بثانوية موسى بن نصير بمحافظة أبوعريش، يرافقه مدير إدارة الموهوبين بتعليم جازان مكي آل عيسى.

واطلع حداد خلال جولته على البرامج المنفذة ضمن برنامج موهبة، التي تضم عدداً من المسارات المهارية والتعليمية والتقنية كالاختراعات، والروبوت، وعلوم الحاسب والأحياء والهندسة، وتابع المشاريع التي نفذها الطلاب داخل القاعات، مستمعاً لشرح من الطلاب عن أبرز ما تم إنجازه من مشاريع وابتكارات، وعن الخبرات التي تقدم لهم.

وأكد المدير العام للموهوبين خلال حديثه مع الطلاب المنتسبين للبرنامج حرص وزارة التعليم على تقديم البرامج المفيدة للطلاب والطالبات، وتنمية مهاراتهم العلمية والتقنية والقيادية، وتزويدهم بكافة الخبرات والمهارات ليسهموا في خدمة مجتمعهم ووطنهم وتحقيق رؤية المملكة 2030، مضيفاً إن البرنامج الذي يأتي بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين ووزارة التعليم وإحدى المؤسسات الأهلية يمثل الاستثمار الأمثل للإجازة الصيفية.

يذكر أن برنامج موهبة الصيفي من البرامج الإثرائية التي تُعقد في الإجازة الصيفية لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وتنمي مواهب واتجاهات الطلاب في ميادين العلوم المختلفة، حيث يتلقى المنتسبون للبرنامج عدداً من الخبرات العلمية على يد متخصصين، فضلًا عن مهارات نوعية متقدمة تهدف إلى تنمية الإمكانيات العلمية والتقنية والبحثية والابتكارية والشخصية والاجتماعية لهم، التي تنفذ داخل مدارس التعليم العام وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)