مدير معهد الإدارة: ذكرى وطنية للاحتفال بمسيرة تنموية شاملة

مدير معهد الإدارة: ذكرى وطنية للاحتفال بمسيرة تنموية شاملة

التعليم السعودي : رفع مدير معهد الإدارة العامة، د. مشبب بن عايض القحطاني، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، وإلى جميع أفراد الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 86 للمملكة.

ووصف د. مشبب اليوم الوطني للمملكة بأنه أحد الأيام المجيدة في تاريخ هذا الوطن الغالي، التي تفرض علينا التوقف عندها في كل عام، لنتأمل بكل فخر واعتزاز مسيرة وطنية طويلة حافلة بالعطاء والبناء والنماء والازدهار، بدأت على يد المغفور له مؤسس هذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-، وتنامت وتعاظمت مع أبنائه البررة الملوك من بعده -رحمهم الله-، إلى أن أصبحنا اليوم نعيش عهداً زاهياً وزاهراً بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، -حفظهم الله-.

وأضاف أن المملكة أصبحت اليوم واحدة من أهم الدول في العالم، بما تمثله من ثقل سياسي واقتصادي، ومكانة رفيعة جعلت العالم ينظر إليها بكثير من التقدير والاحترام، وذلك بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بما يملكه القائد الملهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله-، من حنكة سياسية ومهارة قيادية ورؤية ثاقبة، وتمسك بثوابت الدين والشريعة السمحة والقيم الأخلاقية، مؤكداً على أهمية رؤية المملكة 2030 التي أطلقتها المملكة مؤخراً، بما تشتمل عليه مضامين فكرية معاصرة وتطلعات تنموية رشيدة، سيكون لها أكبر الأثر على مسيرة التنمية الشاملة في المملكة، متجاوزة مختلف التحديات التي يمكن أن تواجهها.

وأكد د. القحطاني أن معهد الإدارة العامة بوصفه شريكاً متميزاً في التنمية الإدارية بالمملكة؛ قد وضع كافة إمكانياته وخبراته طوع قيادتنا الحكيمة؛ بما يدعم ويساهم في إنجاح رؤية المملكة 2030، حيث يعمل المعهد، وضمن برنامج التحول الوطني؛ على إنجاز عدد من المبادرات، مشدداً على أن التنمية الإدارية في المملكة ستشهد بمشيئة الله تعالى تطوراً كبيراً يحقق تطلعات المملكة في مجال التنمية الشاملة عموماً، ومن ذلك ما يلقاه المعهد من دعم من القيادة الرشيدة لتمكينه من أداء أدوار الهامة في مجال تطوير الإدارة الحكومية وإعداد الكفاءات البشرية التي ستسهم في تحقيق تطلعات التنمية الشاملة للمملكة وفق أحدث الأساليب الإدارية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)