مدير معهد الإدارة : نهنئ الأمير محمد بن سلمان بالثقة الملكية الكريمة باختياره ولياً للعهد ونبايعه على السمع الطاعة

مدير معهد الإدارة : نهنئ الأمير محمد بن سلمان بالثقة الملكية الكريمة باختياره ولياً للعهد ونبايعه على السمع الطاعة

التعليم السعودي : رفع معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيين سموه نائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرا للدفاع، مقدماً لسموه البيعة على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وأشار معاليه إلى أن هذه الثقة الملكية الغالية تستند إلى رؤية ثاقبة، وتجسد الحكمة وبعد النظر من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله – , كما تؤكد المكانة المتميزة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كرجل دولة بارز وقائد متميز على مستوى الوطن.
وأشاد معالي الدكتور مشبب القحطاني بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودـ حفظه الله، مؤكداً أن ما حملته من تعيينات ستصب بمشيئة الله في مصلحة الوطن والمواطن.
ولفت إلى أن الأوامر الملكية الكريمة جاءت مؤيدة لما يرسمه الملك المفدى ـ أيده الله ـ من رؤى وخطط استراتيجية حكيمة تسعى إلى تحقيق كل ما فيه خير العباد والبلاد، ومعززة لأمن واستقرار الوطن، والمحافظة على مكتسباته، دافعة بمسيرة التطور والنماء، مؤكداً أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله ـ ستبقى بمشيئة الله واحة أمن واستقرار وتنمية ونماء منطلقة في كل شؤونها من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.
ودعا معالي مدير عام معهد الإدارة العامة في ختام تصريحه المولى عز وجل أن يعين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأن يوفقه لخدمة الدين ثم الملك والوطن، وأن يسدد خطاه في ظل الرعاية والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله، وأن يحفظ للمملكة قادتها وأن يديم عليها أمنها ورخاءها واستقرارها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>