مدير معهد الإدارة يشكر القيادة للموافقة على إنشاء مركز إعداد وتطوير القيادات الإدارية

مدير معهد الإدارة يشكر القيادة للموافقة على إنشاء مركز إعداد وتطوير القيادات الإدارية

التعليم السعودي : رفع مدير عام معهد الإدارة العامة د. مشبب بن عايض القحطاني، أسمى آيات الشكر والامتنان، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله- بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بالموافقة على إنشاء “مركز إعداد وتطوير القيادات الإدارية” في معهد الإدارة العامة، لإعداد القيادات الإدارية وتدريبها.

وقال: إننا في معهد الإدارة العامة نشعر جميعاً بالفخر والاعتزاز بهذه الثقة الغالية من القيادة – أيدها الله – بأن يكون إنشاء مركز إعداد وتطوير القيادات الإدارية في معهد الإدارة العامة، مشيراً إلى أن هذه الموافقة تحمل مضامين مهمة نظراً للمهام والأدوار التي سيضطلع بها المركز والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها.

وأكد أن معهد الإدارة العامة بما يملكه من خبرة كبيرة وتجربة ثرية في مجالات التنمية الإدارية وتطوير القيادات الإدارية، وبما لديه من كفاءات وكوادر وطنية متخصصة ومؤهلة، وبما يتمتع به من علاقات وثيقة مع جهات ومنظمات ومؤسسات دولية عريقة ومرموقة في مجال إعداد وتطوير القيادات الإدارية، قادر -بإذن الله- على القيام بهذا الدور والانطلاق بهذا النشاط نحو تحقيق أهدافه وفق رؤية القيادة الحكيمة – حفظها الله – وبما يحقق تطلعاتها.

وأوضح د. القحطاني أن القرار سيسهم -بمشيئة الله- بشكل فاعل ومباشر في إنجاز مبادرات برنامج التحول الوطني، الذي سيسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، مؤكدًا أن ما يلقاه المعهد من دعم واهتمام ومساندة كبيرة من القيادة الرشيدة لتمكينه من أداء أدواره المهمة في مجالات تطوير الإدارة الحكومية وإعداد الكفاءات البشرية وسيدفع به قدمًا نحو تحقيق التطلعات والآمال المعقودة عليه، بما يجعله ركناً قوياً من أركان التنمية والنهضة الشاملة التي تعيشها المملكة.

كما تقدم مدير عام معهد الإدارة العامة، بالشكر لوزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة، خالد بن عبدالله العرج، لجهوده في دعم المعهد ومنسوبيه، في مختلف المجالات التي ستمكن المعهد من القيام بمهامه وتحقيق أهدافه في مجال التنمية الإدارية في المملكة، سائلا الله عز وجل أن تحقق التنمية الشاملة في المملكة أهدافها لمزيد من التقدم والأمن والرخاء للوطن والمواطن وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)