مدير معهد البترول: أوامر تحمل بشائر الخير

مدير معهد البترول: أوامر تحمل بشائر الخير

التعليم السعودي – متابعات : أكد المدير التنفيذي بالإنابة للمعهد التقني السعودي لخدمات البترول عبدالعزيز الهديب أن الأوامر الملكية الأخيرة أثلجت صدور الشعب السعودي بما تضمنته من قرارات تصب في مصلحة قطاعات عديدة بالدولة.

وأضاف: إن هذه الأوامر الملكية الكريمة والتي عمت بخيرها مواطني هذه الدولة المباركة، والتي استقبلوها بكل سعادة وترحاب إنما تعكس حرص حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على راحة المواطنين؛ لما حملته من بشائر الخير لهم. وأوضح أن هذه القرارات الحكيمة والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن جاءت مواكبة لتطلعات المواطنين ومعبرة عن حرص القيادة الرشيدة على المضي قدما لتحقيق مسيرة النهضة والتنمية، ويشهد على ذلك الخطوات الجادة التي اتخذتها الدولة من أجل تعزيز قدرة الاقتصاد الوطني. وأضاف: إن الأوامر الملكية حملت في طياتها رسالة شكر وتقدير للواجب الوطني الذي يقوم به أبناؤنا من رجال القوات المسلحة البواسل والمرابطين في الحد الجنوبي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)