مدير ومنسوبو جامعة حائل : الأمير محمد بن سلمان قاد عجلة الاقتصاد والتنمية بنجاح

مدير ومنسوبو جامعة حائل : الأمير محمد بن سلمان قاد عجلة الاقتصاد والتنمية بنجاح

التعليم السعودي : رفع معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره في منصبه وزيرًا للدفاع.
وبيّن معاليه أن إنجازات سمو ولي العهد سواء من خلال توليه وزارة الدفاع التي تضطلع بالذود عن حياض وطننا الغالي أو من خلال توليه رئاسة المجلس الاقتصادي والتنمية يؤكدان بما لا يدع مجالًا للشك بأن سموه قد قاد بنجاح الدفاع والاقتصاد والتنمية.
وأضاف معاليه أن العديد من الإنجازات السياسية والاقتصادية والتنموية قد تحققت خلال السنوات القليلة الماضية بفضل الخبرات والرؤى الثاقبة التي يتمتع بها سموه – حفظه الله- ومنها تعزيز علاقات المملكة بمختلف دول العالم وكذلك العمل على استقرار أسواق النفط العالمية وتقنين سياسة الإصلاح الاقتصادي الداخلي ومكافحة الفساد وفق ما رسم بدقة في رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ إضافة إلى تمكين الشباب ودعمهم وأخيرًا قيادة المملكة لأهم ثلاث قمم عالمية رأى العالم فيها جهود سموه الحثيثة لاستمرار المملكة في قلب المكانة العالمية الكبرى وذلك فق توجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ، مؤكداً أن تعيين سموه وليًا للعهد قد بعث الاطمئنان والتفاؤل بمستقبل مشرق لبلادنا.
وسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأن يوفق ويسدد خطى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وأن يديم على بلادنا نعمة الرخاء والاستقرار.
كما رفع معاليه شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما قدمه من جهود وطنية مخلصة ، متمنيًا له التوفيق والسداد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>