مدينة الملك عبدالله الطبية تنظم ورشة عمل “آلية تقييم البرامج التدريبية”

مدينة الملك عبدالله الطبية تنظم ورشة عمل “آلية تقييم البرامج التدريبية”

التعليم السعودي :نظمت مدينة الملك عبدالله الطبية ، ورشة عمل عن آلية تقييم واعتماد البرامج التدريبية، واستعراض اللائحة الجديدة للاعتراف شملت 35 من مديري البرامج التدريبية في مستشفيات الغربية.
ويأتي هذا النشاط ضمن الأنشطة المركزية للاعتراف لإعداد فريق من المقيمين المؤهلين لتطبيق المعايير الطبية لجميع البرامج التدريبية وفق المعايير الدولية مع مراعاة جميع المتطلبات المجالس، واللجان العلمية الخاصة.
وأوضح المدير التنفيذي للشؤون الطبية والسريرية في مدينة الملك عبدالله الطبية الدكتور صفوان زعتري أنه استعرض خلال ورشة العمل اللائحة الجديدة للاعتراف، إضافة إلى التعريف بآلية التقديم العام، والخاص للبرامج المختلفة، كما نوقشت استمارات الاعتراف، وإعادة الاعتراف، مشيراً إلى أن الورشة حظيت بتفاعل كبير من المشاركين.
يذكر أن الورشة حضرها مديرو البرامج التدريبية في كل من المدينة الطبية بالعاصمة المقدسة، ومستشفى النور، وحراء، وكذلك مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف، ومستشفى القوات المسلحة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)