مذكرة تفاهم لتقديم منح دراسية لطالبات «جامعة نورة»

مذكرة تفاهم لتقديم منح دراسية لطالبات «جامعة نورة»

التعليم السعودي – متابعات : وقعت كلية علوم الحاسب والمعلومات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم (الأحد)، مذكرة تفاهم مع شركة الإلكترونيات المتقدمة، في إطار عقد شراكات وفرص تدريبية أكاديمية وبحثية متميزة مع شركات رائدة في سوق العمل.

وتضمنت المذكرة إنشاء إطار عام لتعزيز أوجه التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات البحث العلمي والتدريب الميداني لطالبات الكلية، إضافة إلى تقديم منح دراسية للطالبات المتميزات في برنامج ماجستير علوم الحوسبة بكلية علوم الحاسب والمعلومات.

وأشار وكيلة الجامعة للشؤون التعليمية الدكتورة سمر السقاف، إلى حرص الجامعة على تفعيل الشراكات مع قطاع الأعمال، وأهمية دور مثل هذه الشراكات في دعم الطالبات من خلال توفير فرص تدريبية ومهنية، ودعم التعاون البحثي إضافة إلى دعم مشاريع التخرج للطالبات.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة عبدالعزيز الدعيلج، بقوله: «نحن فخورون بتوقيع هذه المذكرة مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وسنسعى إلى تطوير آفاق التعاون معها للمستوى الذي يحقق طموحات الطرفين ويخدم الوطن في المجالات العلمية والبحثية والتقنية» وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)