مرة أخرى قد تتحول إلى ظاهرة مثبت السرعة يتسبب في حادث مروع

التعليم السعودي :  كشف نائب رئيس الغرفة التجارية بجازان محمود الأقصم تفاصيل الحادثة التي تعرض لها أمس عقب فقدانه السيطرة على مركبته من نوع جيب صالون لاندكروزر تويوتا 2005، بعد أن انطلقت فجأة بسرعة عالية لتقتحم مقر السكن الخاص بالسائق أثناء محاولة الوقوف بجراج منزله بمحافظة أبو عريش، وتقتل عاملاً إندونيسياً يعمل لديه.

وقال الأقصم: إنه كان يريد إدخال سيارته للجراج بالمنزل ويسير ببطء شديد بالسيارة، وعند محاولته تلافي مستنقع صغير من المياه، لامست قدمه دواسة البنزين، ما أدى إلى انطلاق السيارة بسرعة كبيرة، رغم رفع قدمه عن دواسة البنزين.

وأضاف أن انطلاقة السيارة تسببت في اقتحام مقر السكن الخاص بالسائق، ما أدى إلى انهيار الجدار وسقوطه على العامل وتسبب في وفاته، وبين الأقصم أنه احتجز داخل السيارة وتم إخراجه عن طريق أبنائه.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان النقيب يحيى القحطاني أنه تبلغت غرفة العمليات عن الحادثة وتم انتقال فرق الإنقاذ والإسعاف للموقع مشيرا إلى أن الفرق عملت على إزالة الأنقاض من على المتوفى ونقله إلى المستشفى مشيرا إلى أنه تم تسليم الموقع للمرور لإكمال اللازم من قبلهم وذلك نقلا عن موقع الرياض نت
.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)