مركز التنمية الاجتماعية بالطائف ينظم الملتقى الأول للجمعيات الخيرية والتعاونية

مركز التنمية الاجتماعية بالطائف ينظم الملتقى الأول للجمعيات الخيرية والتعاونية

التعليم السعودي :ينظم مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الطائف غداً، الملتقى الأول للجمعيات الخيرية والتعاونية بالطائف، وذلك بمجمع قلب الطائف.
وأوضح المشرف على الملتقى رئيس قسم الجمعيات ساعد السواط أن الملتقى يأتي انطلاقاً من حرص إدارة المركز على تشجيع العمل الخيري وإثراء المعرفة لدى القائمين على هذه الجمعيات في بعض الجوانب المهمة كالجودة في العمل الخيري الاجتماعي، والتأكيد على دور الجمعيات في التنمية المستدامة لأنه لا يقتصر على تقديم المساعدات النقدية والعينية فقط.
وأبان أن أهداف الملتقى تتمثل في برامج الأسر المنتجة والتدريب والتأهيل وغيرها من البرامج والخدمات الهادفة التي تحقق التنمية المستدامة للمجتمع، والتأكيد كذلك على أهمية الرقابة المالية في تفعيل العمل الخيري.
كما يهدف الملتقى إلى التنسيق والتكامل وتبادل الخبرات فيما بين الجمعيات بالتعاون مع المركز من أجل تذليل الصعوبات التي قد تواجه تنفيذ بعض الأهداف والبرامج لتلك الجمعيات، وأيضاً متابعة توصيات الملتقى وتنفيذ ما أمكن منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)