مركز الدكتور ناصر الرشيد للأيتام بحائل يؤسس فريقاً تطوعياً لتعزيز دور المجتمع

مركز الدكتور ناصر الرشيد للأيتام بحائل يؤسس فريقاً تطوعياً لتعزيز دور المجتمع

التعليم السعودي :أعلن مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام عن انشاء فريق تطوعي يضم نخبة من رجال المجتمع والفكر والثقافة، حيث يترأس الفريق التطوعي صاحب السمو الملكي امير منطقة حائل الرئيس الفخري للفريق.

هذا وكان المركز قد كشف عن هذا الفريق وابان احتفالات المركز في فعاليات اليوم العربي لليتيم حيث قلد عددا من الأوسمة التطوعية لنخبة من الشخصيات الاجتماعية والثقافية المعنية ايمانا من دور المركز في اهمية خلق العمل التطوعي الاجتماعي وفسح المجال ليكون للمركز دور ملموس في اوجه المجتمع والتعاضد مع لفيف من الشخصيات الاجتماعية..

وبارك صاحب السمو الملكي امير منطقة حائل خطوة المركز في تأسيس هذا الفريق التطوعي الاجتماعي الذي يحمل بين طياته العديد من معاني القيم والتآخي والمحبة وان ابناء الوطن جميعا هم ابناء قائد هذا الوطن المبارك خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني مشيرا الى أن الاهتمام بمختلف فئات المجتمع ليس محدودا بمناسبة معينة وإنما الاهتمام شامل وفي كل وقت، داعيا بأن يؤدي الجميع دورهم تجاه الأبناء، مثمنا دور المركز ومتابعته لكل احوال المجتمع.

الى ذلك اوضح مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل سالم بن عبدالكريم السبهان ان خطوة المركز في انطلاقة اهداف الفريق التطوعية الاجتماعية انما هو يرسم بذلك منح الإنسان من نفسه ووقته لأي نوع من أنواع الخدمة التطوعية الاجتماعية لهذا المركز الاجتماعي الإنساني.

معربا عن شكره لقبول سمو امير المنطقة الرئاسة الفخرية ولكل الذين تم دعوتهم ورحبوا في فكرة الانضمام لدور الفريق التطوعي.

الى ذلك ابان مدير مركز الدكتور الرشيد للأيتام بحائل الأستاذ عبدالعزيز الحميان عن ضرورة انشاء مثل هذه المبادرات التطوعية الاجتماعية بمراكز الرعاية بهدف ان تعزز في مجالات التنمية والمساهمة في خدمة المجتمع لتكون هناك ارضية صلبة للعمل ومكان أفضل للحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)