مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بحائل يطلق برنامجي “جرب الكرسي” و “ما قصرتم”

مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بحائل يطلق برنامجي “جرب الكرسي” و “ما قصرتم”

التعليم السعودي : اطلق مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بمنطقة حائل مساء أمس برنامجي “جرب الكرسي” و “ما قصرتم” ضمن جهود المركز للتوعية بمخاطر الإعاقة وأسبابها والتعريف بخدماته.
وأوضح مدير المركز عبدالله بن عبدالرحمن العجلان، أن البرنامجين اللذين تستمر فعالياتها طيلة شهر رمضان المبارك من أبرز أنشطة المركز التوعوية والتعريفية بقضية الإعاقة بهدف حشد الدعم المجتمعي لهذه القضية والحد من آثارها السلبية على المعوقين وكل أفراد المجتمع معرباً عن شكره وتقديره لكل المشاركين في هذه الفاعلية للإسهام في التوعية بالمعاناة التي يعيشها المعوق في حياته اليومية خلال تحركه بالكرسي وما يواجهه من عقبات في الطرقات والممرات غير المهيئه للمعوقين .
وأشاد بتفاعل الجمهور مع الفعالية المقامة بمركز سماح سنتر ومشاركتهم المعوقين ،مشيرًا إلى الجهود التي بذلها المركز طوال السنوات الماضية في التوعية بمخاطر الإعاقة وتواصل المجتمع مع خدمات الجمعية .
ونوه بالرعاية والاهتمام التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية وسعيه للرقي بعملها وشمولية خدماتها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>