مركز الملك سلمان للشباب يطلق “بصمة مبادر”

مركز الملك سلمان للشباب يطلق “بصمة مبادر”

أطلق مركز الملك سلمان للشباب، برنامج “بصمة مبادر”، الذي يهدف إلى دعم المشروعات التطوعية غير الربحية بين اللجان الشبابية في إمارات مناطق المملكة الثلاثة عشر، عبر مسابقة لتقديم أفضل الأفكار في هذا المجال.

وذكر المركز أن البرنامج الذي سينطلق في 23 أبريل الحالي، موجه إلى اللجان الشبابية التابعة لإمارات المناطق، من خلال مسابقة بين اللجان، مضيفاً “هذه المرحلة الثانية لدور المركز مع اللجان الشبابية في إمارات المناطق، بعد أن أنجز المركز المرحلة الأولى المتمثلة في برنامج تأهيل اللجان الشبابية لمدة عامين، والآن ننتقل إلى مرحلة ثانية تكمل المرحلة الأولى وتستثمر المعرفة التي قدمت في وقت سابق من خلال ورش العمل”.

ويهدف المركز من إطلاق البرنامج الذي سينتهي التقديم عليه في 19 يونيو المقبل، إلى الذهاب إلى أبعد مدى في استغلال طاقات الشباب وتحفيزهم واستيعاب مبادراتهم، مسخراً لذلك خبراته وإمكاناته المعرفية، وفي الوقت ذاته يجد الشباب المبادرين المساحة المناسبة لتفعيل قيمة المبادرات وأثرها، وخصوصا من الذين اكتسبوا مهارات متعددة أشرف عليها المركز عبر اللجان الشبابية التابعة لأمارات المناطق.

وسيقدم مركز الملك سلمان للمبادرات الفائزة في “بصمة مبادر”؛ دعماً مباشراً، ومظلة رسمية للعمل من خلالها، على ألا تتجاوز مدة عمل المبادرة المشاركة في البرنامج سبعة أيام متواصلة، وأن تنفّذ المبادرة في المنطقة ذاتها، وأن تخدم فكرة المبادرة المنطقة، ويكون لها أثر اجتماعي، وأن يكون فريق العمل الأساسي من لجنة شباب المنطقة، وسيقدم المركز إثر ذلك دعما ماليا مقننا ومحدداً وفقا لآلياته وإجراءاته المعتمدة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>