مركز تدرب ذاتي بكلية اتصالات جدة

مركز تدرب ذاتي بكلية اتصالات جدة

التعليم السعودي – متابعات : دشن عميد كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي أمس الأحد مركز التدرب الذاتي ودعم التدريب بقسمي تقنية الحاسب والتقنية الإلكترونية. وأوضح العامودي أن مركز التدرب الذاتي يطبق أسلوب تدريب يعتمد على نشاط المتدرب ومجهوده الذاتي لاستخدام التقنية ويهدف إلى تعزيز اعتماد المتدرب على ذاته وفق بيئة تدريبية إلكترونية مناسبة تكتمل فيها التقنية مع جهد المتدرب لاستكمال عملية التدريب.

ويعمل المركز على زيادة أعداد الملتحقين بالبرامج التدريبية لإكسابهم مهارات جديدة مغايرة للتعليم والتدريب التقليدي، وأشار المهندس العامودي إلى أن المتدربين يقومون بالتدريب على المختبرات باستخدام برامج المحاكاة والبرامج المساعدة في مختبر دوائر إلكترونيات والدوائر المنطقية ومقدمة تطبيقات الحاسب مما يساعد المتدرب في حل الواجبات وكذلك المساعدة بالإعداد للاختبارات الدورية والنهائية وكذلك إنجاز المشروعات وتوفير العناصر الإلكترونية لها وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>