مركز جدة للتوحد للبنات يتسلم “64” حقيبة تعليمية للأطفال

مركز جدة للتوحد للبنات يتسلم “64” حقيبة تعليمية للأطفال

التعليم السعودي :تسلم مركز جدة للتوحد للبنات اليوم “64” حقيبة تعليمية نموذجية للأطفال المصابين بمرض التوحد، تحتوي على 16 كتيباً وصفت بأنها الأفضل عالمياً بجمعها بين التعليم والترفيه بطريقة تساعد هذه الفئة, قدمتها مؤسسة حسن عباس شربتلي لخدمة المجتمع.
وعدّت مديرة المركز أميمة السديري المركز من أهم المؤسسات الاجتماعية الرائدة، التي تقدم أفضل البرامج التربوية والتأهيلية والدعم الأسري للأطفال المصابين بالتوحد من البنات, مشيرةً إلى أن المركز يعمل على أن يكون مؤسسة قادرة على خدمة الأطفال بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة ويعمل على تفعيل برامج التدخل المبكر وبرامج التواصل.
من جانبه أوضح نائب رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة إبراهيم شربتلي أن هذا الدعم يدخل في إطار العمل الخيري المستدام الذي تتبعه المؤسسة من خلال 22 برنامجاً في العمل الخيري، بهدف الوصول إلى ما يطلق عليه اليوم التنمية المستدامة، مبينا أن المؤسسة اختارت وبعناية نوعية الكتب التي سُلّمت، والتي تتوافق مع أحدث الكتب التي توزع في مراكز التوحد في مختلف دول العالم مع اختلاف اللغة، ونوعية الصور التي تتوافق مع عقلية الأطفال التوحديين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)